الأربعاء، 11 ديسمبر 2019

مشاكل شركات التوريدات

مشاكل شركات التوريدات فى مصر جزء 1

السلام عليكم

اليوم نتحدث عن:-

مشاكل شركات التوريدات فى مصر

كما تحدثنا سابقا معنى "التوريدات" او "التوريد" هى ان يقوم العميل "الشركة" بطلب عرض سعر لمنتج معين و تقوم كذا شركة توريدات بإرسال عروض اسعارهم المختلفة حتى يقوم العميل بمقارنتها ببعضها و اختيار الارخص سعراً فى حال أن الجودة واحدة "قبولها فنيا".

و تبدأ بعض مشاكل شركات التوريدات فى الظهور و منها:-
  1. عند استلام المنتج يتم عدم قبولة و ارجاعه مرة اخرى (و ذلك قد يكون بسبب عدم مطابقتة للمطلوب).
  2. استلام المنتج و عدم استلام الفاتورة و التى تهدر حقك فى استلام الشيك الخاص بك.
  3. استلام المنتج و الفاتورة و لكن عدم ابلاغ قسم الحسابات بها مما يؤخر صدور الشيك
  4. صدور الشيك بعد مرور وقت اطول من المتفق عليه نظرا لعدم وجود مدير الحسابات او لظروف عدم توافر سيولة
و هناك الكثير من المشاكل التى سنتحدث عنها بالتفصيل وطرق الحلول لها فى المقالات القادمة .. 

** لمشاهدة جزء من تدريب عملى لاصحاب بعض الشركات (أضغط هنا)

اراء بعض عملائنا .. شاهد الفيديو

اجزاء من الاستشارات او اللقاءات التعريفية المجانية لبعض شركات التوريدات
 




 



للمزيد من المقالات المفيده اقرأ ايضا:-


للاستعلام 
محمد محسن
إستشارى 12 سنه بمجال التوريدات الفندقية
Mobile / Whatsapp +201005064264
اضغط هنا لمراسلتنا مباشرة


هناك 4 تعليقات:

  1. ممكن اعرف حل تأخير شيك الصرف بمدة تعدت الخمس اشهر اعمل اية حتجن وتحملت خسائر بسبب التأخير وقاربت على الإفلاس. ماذا أفعل ارجو التوجية والمساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. توريد لجهات حكوميه ام خاصه؟؟

      حذف
  2. قوم بعمل انذار رسمي علي يد محضر و اطلب تعويض عن التأخير للضرر

    ردحذف