مشاكل شركات التوريدات فى مصر جزء 1
السلام عليكم
اليوم نتحدث عن:-
مشاكل شركات التوريدات فى مصر
كما تحدثنا سابقا معنى "التوريدات" او "التوريد" هى ان يقوم العميل "الشركة" بطلب عرض سعر لمنتج معين و تقوم كذا شركة توريدات بإرسال عروض اسعارهم المختلفة حتى يقوم العميل بمقارنتها ببعضها و اختيار الارخص سعراً فى حال أن الجودة واحدة "قبولها فنيا".و تبدأ بعض مشاكل شركات التوريدات فى الظهور و منها:-
- عند استلام المنتج يتم عدم قبولة و ارجاعه مرة اخرى (و ذلك قد يكون بسبب عدم مطابقتة للمطلوب).
- استلام المنتج و عدم استلام الفاتورة و التى تهدر حقك فى استلام الشيك الخاص بك.
- استلام المنتج و الفاتورة و لكن عدم ابلاغ قسم الحسابات بها مما يؤخر صدور الشيك
- صدور الشيك بعد مرور وقت اطول من المتفق عليه نظرا لعدم وجود مدير الحسابات او لظروف عدم توافر سيولة
** لمشاهدة جزء من تدريب عملى لاصحاب بعض الشركات (أضغط هنا)
اراء بعض عملائنا .. شاهد الفيديو
اجزاء من الاستشارات او اللقاءات التعريفية المجانية لبعض شركات التوريدات
للمزيد من المقالات المفيده اقرأ ايضا:-
- دورة تدريبية فى انشاء و دارة شركة توريدات و تحقيق دخل شهرى 30% فى الدورة الواحدة
- معنى و مفهوم توريدات عموميه
- مشاكل شركات التوريدات فى مصر
- خطوات انشاء مكتب توريدات عموميه
- برنامج إدارة شركة التوريدات
- دليل شركات التوريدات فى مصر
- ارقام مديرين مشتريات
- ندوه مجانية " كيف تضاعف ارباح التوريدات فى 8 خطوات "
- انشاء موقع لمكتب / شركة توريدات بسيط فى ساعة واحدة مجانا
محمد محسن
إستشارى 12 سنه بمجال التوريدات الفندقية
Mobile / Whatsapp +201005064264
اضغط هنا لمراسلتنا مباشرة
ممكن اعرف حل تأخير شيك الصرف بمدة تعدت الخمس اشهر اعمل اية حتجن وتحملت خسائر بسبب التأخير وقاربت على الإفلاس. ماذا أفعل ارجو التوجية والمساعدة
ردحذفتوريد لجهات حكوميه ام خاصه؟؟
حذفازعجهم
ردحذفقوم بعمل انذار رسمي علي يد محضر و اطلب تعويض عن التأخير للضرر
ردحذف